Well-known POS system manufacturer and supplier - ComPOSxb

لغة
مقالات
VR

2014 دليل مشتري نظام نقاط البيع (POS)

RS2119_0532副本

أهم 5 أشياء يجب مراعاتها عند شراء نظام نقاط البيع (نظام نقطة البيع)
يعد إنشاء نظام نقاط بيع احترافي (POS) أحد أهم الخطوات في إنشاء تجارة تجزئة أو ضيافة ناجحة. النظام الصحيح سيزيد من كفاءتك وإنتاجيتك وأرباحك. عند القيام بمثل هذا الاستثمار المهم لعملك ، من المهم أن تأخذ الوقت الكافي لمقارنة جميع الأنظمة المتاحة لك بعناية. على الرغم من أن الأمر قد يتطلب بعض الجهد الإضافي الآن ، إلا أنه يستحق وقتك على المدى الطويل.

أهم 5 أشياء يجب مراعاتها…
عند شراء نظام POS الخاص بك ، هناك العديد من العوامل التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار. تحتاج إلى مناقشة احتياجاتك الفردية مع الشركة قبل اتخاذ القرار ، ولكن هناك بعض الاعتبارات الأساسية ، بغض النظر عن مجال عملك.

  1. سعر
    وغني عن القول ، أن السعر هو الاعتبار الأكثر وضوحًا الذي تأخذه الشركات في الاعتبار عند البحث عن نظام نقاط بيع جديد. غالبًا ما تتنوع التكاليف ، اعتمادًا على جودة وكمية الأجهزة والدعم الذي تتلقاه. ومع ذلك ، لا ينبغي أن يكون السعر هو الاعتبار الرئيسي عند مقارنة أنظمة نقاط البيع. أيا كان النظام الذي تستخدمه ، فإنه سيدفع نفسه بسهولة من خلال انخفاض النفقات وزيادة الأعمال. من ناحية أخرى ، غالبًا ما يدفع النظام الرخيص الأعمال بعيدًا ، ناهيك عن النقص الكامل في المعرفة والدعم المقدم من موردي الخصم.
  2. جودة
    للوهلة الأولى ، قد يبدو أن جميع أنظمة نقاط البيع متشابهة إلى حد ما ، ولكن لا شيء أبعد عن الحقيقة! مثل أي شيء في السوق ، تختلف الجودة بشكل كبير في جميع المجالات. من المهم أن تفحص الشركة والمنتجات بعناية قبل شراء أي شيء. على الرغم من أنها قد تكون أسهل في الجيب الآن ، إلا أن النماذج الأرخص ستكلفك المزيد من الوقت والمال في نهاية المطاف.

بالطبع ، ليس كل عمل يحتاج إلى ملف“على أعلى مستوى” نظام نقاط البيع ، ولكن من الضروري أن تفكر في جودة المنتجات والبرامج. على سبيل المثال ، غالبًا ما يمكن فتح الأدراج النقدية للعلامات التجارية الأرخص بدون مفتاح ، أو عن طريق ممارسة ضغط بسيط ، والذي من الواضح أنه يمثل مخاطرة كبيرة على أموالك المكتسبة بصعوبة. افحص كل جزء وملحق (مثل الشاشات والأزرار والكابلات) وتأكد من أنها ستصمد أمام اختبار الزمن. بالنسبة للبرامج ، تكون البرامج المستندة إلى الكمبيوتر الشخصي أكثر موثوقية بشكل عام ويقل احتمال تسببها في حدوث مشكلات. وفقط في حالة حدوث خطأ ما ؛ تأكد من أنك مستعد ومغطى بضمان أساسي على الأقل.RS2119_0539副本

  1. مُكَمِّلات
    يعد نظام نقاط البيع أكثر بكثير من مجرد النقطة التي يتم فيها إدخال الأموال وإخراجها. يطلق عليه‘النظام’ بسبب مجموعة المكونات التي تدخل فيه. ستحتاج كل شركة تقريبًا إلى ملحقات أساسية مثل طابعات الإيصالات وأدراج النقود ، ولكن وفقًا لمتطلباتك وترتيباتك المحددة ، قد تحتاج أيضًا إلى أشياء مثل الماسحات الضوئية أو الموازين أو أجهزة العرض. قد تتطلب الضيافة أيضًا ملحقات مثل طابعات المطبخ وشاشات عرض المطبخ وأجهزة استدعاء العملاء. يمكنك حتى التفكير في دمج ملحقات الأمن والمراقبة CCTV في نظام نقاط البيع. يعد الاعتماد على شركة واحدة للنظام بأكمله أسهل بكثير وأرخص تكلفة ، لذا تأكد من مناقشة الملحقات مع المورد الخاص بك.
  2. اقامة
    بمجرد تحديد النموذج والمورد الخاصين بك ، لا يزال هناك العديد من القرارات التي يجب اتخاذها فيما يتعلق بالإعداد المحدد لنظامك. لا يوجد نشاطان تجاريان متماثلان ؛ لذلك لا ينبغي أن تذهب مع‘من على الرف’ النظام. تحدث إلى المورد الخاص بك حول الأجهزة والملحقات التي تحتاجها ، وتأكد من أنها جميعًا متوافقة مع الإعداد الخاص بك. ومع ذلك ، هذا فقط نصف عملية الإعداد ؛ البرنامج هو المجال الذي سيجعل نظامك يعمل من أجلك حقًا. على الرغم من أن جميع البرامج تقريبًا يمكنها أداء الوظائف العامة نفسها ، إلا أن هناك مجالًا كبيرًا للتخصيص. يجب أن يكون المورد الخاص بك قادرًا على تعديل البرنامج ليلائم متطلباتك الفردية.

على سبيل المثال ، فكر في الخصومات والعروض الترويجية الخاصة التي تقدمها - بعض البرامج غير قادرة على استيعاب ذلك ، وسيتطلب البعض الآخر إعادة برمجة الوكيل. قبل أن تقرر أي شيء ، فكر في متطلباتك المحددة ، وتأكد من أن البرنامج سيكون قادرًا على تنفيذها. هذه فائدة أخرى للمصنعين. يمكن لمعظم الشركات المصنعة تعديل أي وظيفة لتلبية متطلبات محددة ، ويمكن للشركة المصنعة الجيدة القيام بذلك بطريقة احترافية وفعالة. لقد طوروا المنتج بأنفسهم ، لذلك سيكون لدى الشركة المصنعة معرفة ودعم تقني قويان ، لتتمكن من إكمال أي طلب تعديل معقول.

  1. الدعم
    لذلك ، لقد قمت بالساحات الصعبة وقمت بإجراء بحث شامل عن شركات نقاط البيع الخاصة بك قبل اتخاذ قرارك. لقد وجدت منتجًا عالي الجودة كان ذا قيمة مقابل المال ويمكنه تلبية جميع احتياجاتك. ولكن ماذا يحدث على المسار الصحيح ، بعد أشهر أو حتى بعد سنوات ، إذا تعطلت أنظمة نقاط البيع الخاصة بك؟ تؤدي أعطال نظام نقاط البيع إلى حدوث فوضى في مكان العمل– العملاء غير الراضين ، والمبيعات المفقودة ، والصداع الشديد. لحسن الحظ ، إذا أجريت بحثك مسبقًا واشتريت من مورد حسن السمعة ، فمن غير المحتمل أن يحدث هذا السيناريو. يجب أن تكون سياسة الدعم المقدمة واحدة من أهم الأشياء في تحديد الشركة التي تتعامل معها. أحد الأسئلة الأولى التي يجب أن تطرحها على مورد محتمل هو الدعم الذي يقدمونه ؛ وتأكد من أن الشرح متعمق! تختلف ضمانات الدعم بشكل كبير ، ولا يوجد“الأفضل” سياسات. ضع في اعتبارك ما هو الأفضل لك إذا كانت لديك مشكلة ثم قارن بين الشركات المختلفة’ عروض. تشمل السياسات الشائعة الدعم عبر الهاتف ، واستبدال الأجزاء الفردية ، والفنيين في الموقع ، والوصول إلى الإنترنت ، والمعدات المستعارة والمزيد. تأكد أيضًا من التحقق مما يغطيه الضمان وما لا يشمله (من الأفضل أن تعرف مسبقًا ما إذا كانت هناك تكلفة متضمنة).

supermarket posإذا كنت تفكر في الشراء من شركة لا يسهل الوصول إليها ، فتأكد من التحقق من الدعم عن بُعد الذي يمكنك تلقيه. ربما يكون أفضل خيار للدعم عن بعد على نقاط البيع هو برنامج دعم الإنترنت للوصول عن بعد. أصبح هذا أكثر شيوعًا لأنه يسمح للفني بالتحكم في نظامك من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لتشخيص أي مشاكل وإصلاحها. الشيء الآخر الذي يجب التفكير فيه عند مقارنة سياسات الدعم المختلفة هو الشركة’المعرفة بالمنتج. لا تريد أن يظل نظامك معطلاً لأيام أو أسابيع بينما يحاول الفنيون تشخيص المشكلة. كلما عرفت الشركة منتجها بشكل أفضل ، كانت استجابتها أسرع. احذر من البائعين أو الموردين الذين يمرون ببساطة على شركة أخرى’لكن ليس لديها سوى القليل من المعرفة التقنية لتتمكن من إكمال الإصلاحات إذا حدث خطأ ما. على الرغم من أن معظمهم لديهم معرفة معقولة بالمنتجات التي يبيعونها ، إلا أن هذه المعرفة قد لا تترجم عندما يحدث خطأ ما ولا تُقارن بمعرفة الأشخاص الذين يصنعون المنتج بالفعل (الشركات المصنعة!).

 

المنشورات ذات الصلة

العناية بالسجلات النقدية وصيانتها
12-inch-pos-solution-rs8812l-1
ما يجب القيام به مع شاشة الزهور في ماكينة تسجيل المدفوعات النقدية
أسباب فقدان البيانات من سجلات النقد التجارية لتقديم الطعام
الاختلافات بين أجهزة تسجيل النقد في نقاط البيع المستخدمة في محلات السوبر ماركت والمطاعم
QQ图片20160624164111
ميزات تسجيل النقدية بشاشة تعمل باللمس
الأنواع الرئيسية لسجلات النقد في نقاط البيع التي تعمل باللمس ومزاياها
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English
    ภาษาไทย
    svenska
    Română
    Nederlands
    Монгол
    Latin
    עִברִית
    bahasa Indonesia
    Ελληνικά
    العربية
    Deutsch
    Español
    français
    italiano
    한국어
    Português
    русский
    اللغة الحالية:العربية

Knowledge Popularization
VR

2014 POS (Point of Sale) System Buyers Guide

RS2119_0532副本

THE 5 MOST IMPORTANT THINGS TO CONSIDER WHEN BUYING A POS SYSTEM (POINT OF SALE SYSTEM)
Setting up a professional Point of Sale (POS) System is one of the most important steps in creating a successful retail or hospitality business. The right system will increase your efficiency, productivity and profits. When making such an important investment for your business, it is important to take the time to carefully compare all systems available to you. Though it may take a bit of extra effort now, it will be worth your while in the long run.

The 5 most important things to consider…
When buying your POS system, there are many factors which you need to consider. You need to discuss your individual needs with the company before making a decision, but there are some considerations that are essential, whatever your industry.

  1. Price
    Needless to say, price is the most obvious consideration businesses take into account when seeking a new POS system. Costs are often varied, depending on the quality and quantity of the hardware and support you receive. However, price should not be your main consideration when comparing POS systems. Whatever system you go with, it will easily pay for itself through decreased expenses and increased business. On the other hand, a cheap system will often drive business away, not to mention the complete lack of knowledge and support provided by discount suppliers.
  2. Quality
    At first glance, it may appear that all POS systems are more or less the same, however nothing could be further from the truth! Like anything on the market, quality varies significantly across the board. It is important that you carefully examine the company and the products before you purchase anything. Though they may be easier on the pocket now, cheaper models will only end up costing you more time and money down the track.

Of course, not every business needs a “top-of-the-line” POS System, but it is vital that you consider the quality of the products and software. For example, the cash drawers of cheaper brands can often be opened without a key, or by applying a little pressure, which is obviously highly risky for your hard earned cash. Examine each part and accessory (such as screens, buttons, cables) and make sure they will stand the test of time. For software, PC based programs are generally far more reliable and are less likely to cause problems. And just in case something does go wrong; make sure you are prepared and covered by at least a basic warranty.RS2119_0539副本

  1. Accessories
    A POS system is much more than just the point where the money goes in and out. It is called a ‘system’ because of the range of components that go into it. Almost every business will need basic accessories such as receipt printers and cash drawers, but depending on your specific requirements and arrangements, you may also need things like scanners, scales or display terminals. Hospitality may even require accessories like kitchen printers, kitchen displays and customer pagers. You can even think about integrating Security and Surveillance CCTV accessories into your POS system. Relying on a single company for the entire system is generally far easier and cheaper, so make sure you discuss accessories with your supplier.
  2. Setup
    Once you have selected your model and supplier, there are still many decisions to be made in regards to the specific setup of your system. No two businesses are the same; therefore you should not go with an ‘off-the-shelf’ system. Talk to your supplier about the hardware and accessories you require, and make sure they are all compatible for your setup. However, that is only half of the setup process; the software is the area that will really make your system work for you. Although almost all programs can perform the same general functions, there is a lot of room for personalization. Your supplier should be able to modify the software to suit your individual requirements.

For example, think about the special discounts and promotions you offer- some software is unable to accommodate this, others will require the dealer reprogramming. Before you decide anything, think about your specific requirements, and make sure the software will be able to execute them. This is another benefit of manufacturers. Most manufacturers can modify any function to fulfill specific requirements, and a good manufacturer can do so in a professional and efficient manner. They developed the product themselves, so a manufacturer will have strong technical knowledge and support, to be able to complete any reasonable modification request.

  1. Support
    So you have done the hard yards and thoroughly researched your POS companies before you made your decision. You have found a quality product that was value for money and can fulfill all your needs. But what happens down the track, months later or even years later, if your POS Systems goes down? POS System breakdowns lead to chaos in the workplace – unhappy customers, lost sales, and huge headaches. Luckily, if you did your research before hand and purchased from a reputable supplier, this scenario is not likely to happen. The support policy offered should be one of the most important things in determining whatcompany you go with. One of the first questions you should ask a potential supplier is what support they offer; and make sure the explanation is in-depth! Support guarantees vary greatly, and there is no “best” policy. Consider what will be best for you if you have a problem and then compare the different companies’ offers. Common policies include phone support, individual part replacement, on site technicians, internet access, loaner equipment and more. Make sure you also check what is covered by the warranty, and what is not (it is best to know beforehand if there is a cost involved).

supermarket posIf you are considering buying from a company that is not within easy access, make sure you check what remote-support you can receive. Probably the best option for distance support on POS is remote access internet support software. This is becoming more and more popular as it allows the technician to take control of your system from their own computer to diagnose and fix any problems. Another thing to think about when comparing different support policies is the company’s knowledge of the product. You do not want your system to stay down for days or weeks while the technicians try to diagnose the problem. The better the company knows their own product, the faster their response will be. Beware of resellers or suppliers who simply pass on another company’s products but have very little technical knowledge to be able to complete repairs if something should go wrong. Although most have a reasonable know-how of the products they are selling, this knowledge might not translate when something goes wrong and is nothing compared to the knowledge of the people who actually make the product (the manufacturers!).

 

Related posts

Cash Register Care and Maintenance
12-inch-pos-solution-rs8812l-1
What to do with the flower screen of the cash register
Reasons for Data Loss from Catering Commercial Cash Registers
Differences between POS cash registers used in supermarkets and restaurants
QQ图片20160624164111
Features of touch screen cash register
Main types of touch screen POS cash registers and their advantages
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Choose a different language
English English ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Română Română Nederlands Nederlands Монгол Монгол Latin Latin עִברִית עִברִית bahasa Indonesia bahasa Indonesia Ελληνικά Ελληνικά العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 한국어 한국어 Português Português русский русский
Current language:English