Well-known POS system manufacturer and supplier - ComPOSxb

لغة
مقالات
VR

احتياطات لعملية تسجيل النقدية بدون اللمس

لا يتم تقسيم ماكينة تسجيل المدفوعات النقدية إلى ثلاثة أنواع فقط: النوع المتكامل ، والنوع المنفصل ونوع القناة ، ولكن معظم المستخدمين سيختارون ماكينة تسجيل المدفوعات النقدية التي يحتاجون إليها باستخدام ماكينة تسجيل المدفوعات النقدية التي تعمل باللمس والنوع الذي لا يعمل باللمس. في الوقت الحاضر ، لا يزال معظم العملاء في العديد من المتاجر المتخصصة ، ومحلات الملابس ، ومطاعم الوجبات السريعة ، وما إلى ذلك ، يفضلون أجهزة تسجيل النقد التي لا تعمل باللمس ، ولكن الجميع يحب أجهزة تسجيل المدفوعات النقدية التي لا تعمل باللمس ، وهذا لا يعني أن هذا النوع من تسجيل النقد يسهل إتقانه ، وهناك حاجة كثيرة للعملية. ملحوظات. بعد ذلك ، سيقدم المشرف الفني لسجل النقود في برنامج Yimai الاحتياطات اللازمة لالتقاط صور لسجلات النقود التي لا تعمل باللمس.

الاحتياطات الخاصة بتشغيل أجهزة تسجيل النقد غير المزودة بشاشات تعمل باللمس:

البند 1. اختر طاولة مسطحة وخالية من الاهتزازات لوضع ماكينة تسجيل المدفوعات النقدية ؛

البند 2. يجب تحديد موقع السجل النقدي في مكان يتجنب أشعة الشمس المباشرة ، ولا يغير درجة الحرارة كثيرًا ، وبعيدًا عن مصادر المياه وغبار أقل ؛

البند 3. يرجى إبقاء آلة تسجيل النقدية بعيداً عن المجالات الكهرومغناطيسية القوية ؛

البند 4. تجنب سد أو تغطية الفتحات ، وتجنب حشو أو إسقاط أي عناصر في الجهاز. لمنع حدوث صدمة كهربائية أو نشوب حريق ؛

البند 5. في المناطق أو المخازن ذات جودة شبكة الطاقة الرديئة ، يجب توفير مصدر طاقة منظم لتزويد السجل النقدي وحده بالطاقة ؛

البند 6. يستخدم هذا المنتج مقبس طاقة حائطي قياسي ثنائي القطب ولا يمكن تغييره حسب الرغبة. يجب تأكيد ما إذا كان جهد المقبس متسقًا مع الجهد المحدد على لوحة اسم الجهاز ؛

البند 7. يرجى التأكد من إدخال دبوس التأريض لقابس الطاقة في المقبس الأرضي لمقبس الطاقة أو لوحة توزيع الطاقة ، والتأكد من أن مقبس التأريض مؤرض بالفعل. سيؤدي التأريض السيئ أو غير المؤرض إلى حدوث صدمة كهربائية أو نشوب حريق أو تلف المعدات ؛

البند 8. من الأفضل عدم مشاركة المقبس مع الأجهزة الكهربائية الأخرى عالية الطاقة والتي يتم تنشيطها بشكل متكرر لسجلات النقد التي لا تعمل باللمس. يجب أيضًا وضع مقبس الطاقة بالقرب من ماكينة تسجيل المدفوعات النقدية ويسهل توصيله ، بحيث يمكن قطع التيار بأسرع ما يمكن في حالات الطوارئ. ؛

البند 9. إذا تم استخدام المنتج بشكل مستمر في ظل ظروف غير طبيعية مثل الدخان أو الرائحة أو الصوت الغريب ، فقد يتسبب ذلك في خطر نشوب حريق أو حدوث صدمة كهربائية. قم بإيقاف تشغيل الطاقة على الفور ، وافصل سلك الطاقة من المقبس ، وقم بإخطار الشركة على الفور’وكيل أو تاجر خاص للتعامل معها ؛

البند 10. يجب أن يتم توصيل الكابلات المختلفة لهذا الجهاز في حالة انقطاع التيار الكهربائي ، ويجب إحكام ربط مسامير التثبيت جيدًا. يمنع منعا باتا توصيل وفصل الكبل عند تشغيل الطاقة ؛

البند 11. عندما يقوم أمين الصندوق بتنظيف ماكينة تسجيل المدفوعات النقدية ، يرجى عدم استخدام أقمشة مبللة أو مواد كيماوية لمسح الجسم ، مثل البنزين ، ومخفف الدهان ، وما إلى ذلك ؛

البند 12. عندما يفشل جهاز تسجيل المدفوعات النقدية الذي لا يعمل باللمس ، يجب أن تقوم على الفور بقطع التيار الكهربائي والتوقف عن استخدامه. لا تقم بتفكيكها أو إصلاحها دون إذن ، والاتصال بوكيل تسجيل المدفوعات النقدية في الوقت المناسب ؛

البند 13. إذا كان المنتج قد يتسبب في حدوث تداخل لاسلكي في البيئة المعيشية ، في هذه الحالة ، قد يُطلب من المستخدم اتخاذ التدابير الممكنة للتداخل ؛

البند 14. لا تتخلص من بطارية اللوحة الرئيسية بعد استبدالها (إذا تم استبدال البطارية بشكل غير صحيح ، فقد يتسبب ذلك في انفجار أو تلف خطير ، ويجب استبدالها بنفس البطارية أو بطارية مماثلة موصى بها من قبل الشركة المصنعة)

بالمقارنة مع آلات نقاط البيع التقليدية ، تتمتع آلات نقاط البيع التي تعمل باللمس بالعديد من المزايا ، مثل البساطة ، والجو المتطور ، وشاشة العرض الملونة ، وما إلى ذلك. مجموعة متنوعة من الصناعات. بشكل عام ، يكون نطاق تطبيقات أجهزة نقاط البيع ذات الشاشات التي تعمل باللمس أوسع بكثير من أجهزة نقاط البيع التقليدية. على وجه التحديد ، يشمل نطاق تطبيق آلة نقاط البيع التي تعمل باللمس بشكل أساسي الجوانب التالية:

1. الأماكن العامة: الأماكن العامة حيث يمكن استخدام آلة نقاط البيع التي تعمل باللمس تشمل قطارات الأنفاق ، والمطارات ، وقاعات المعارض ، وصالات الألعاب الرياضية ، والمتاحف ، ومراكز المؤتمرات ، ووكلاء مبيعات التذاكر ، وأسواق المواهب الثابتة ، ومراكز اليانصيب ، وما إلى ذلك. ظهور شاشة تعمل باللمس لقد وفرت آلات نقاط البيع راحة كبيرة لأماكن الخدمة العامة هذه. مع التحسين المستمر لوظائف أجهزة نقاط البيع التي تعمل باللمس ، هناك المزيد والمزيد من الأماكن العامة حيث يتم تثبيت أجهزة نقاط البيع ذات الشاشات التي تعمل باللمس.

2. الترفيه والتسلية: أماكن الترفيه والتسلية التي يمكن أن تستخدم أجهزة نقاط البيع التي تعمل باللمس تغطي دور السينما ، وصالات الألعاب الرياضية ، والمنتجعات ، والنوادي ، وغرف حمامات القدم ، والحانات ، ومقاهي الإنترنت ، وصالونات التجميل ، وملاعب الجولف ، وما إلى ذلك. لا توفر آلة نقاط البيع التي تعمل باللمس فقط الراحة في أماكن الترفيه والتسلية ، ولكنها تساعد أيضًا في تحسين درجة هذه الأماكن.

3. المؤسسات المالية: يمكن للبنوك والأوراق المالية والصناديق وشركات التأمين ومحلات الرهونات والمؤسسات المالية الأخرى تثبيت واستخدام أجهزة نقاط البيع التي تعمل باللمس.

4. المؤسسات التجارية: يمكن تطبيق آلة نقاط البيع التي تعمل باللمس في مراكز التسوق الكبيرة ، ومحلات الامتياز ، ومحلات السوبر ماركت ، والمتاجر المتخصصة ، والفنادق المصنفة بالنجوم ، والمطاعم ، ووكالات السفر ، والصيدليات ، ومطاعم الخدمة الذاتية ، إلخ.

5. المرافق العامة: يمكن تطبيق آلة نقاط البيع التي تعمل باللمس في المستشفيات والمدارس والاتصالات ومكاتب البريد والمؤسسات الأخرى.

6. الممتلكات العقارية: آلة نقاط البيع التي تعمل باللمس مناسبة أيضًا للشقق ، الفيلات ، مباني المكاتب ، المباني التجارية ، المنازل النموذجية ، مكاتب المبيعات ، إلخ.

في الوقت الحاضر ، المؤسسات التجارية هي الأكثر استخدامًا في السوق ، وهي موجودة في كل مكان تقريبًا. آلات نقاط البيع لسجلات النقود المركبة مناسبة للنقاط المذكورة أعلاه ، حيث تدعم الشاشة الرئيسية والشاشة الثانوية ، ويتم استخدام الشاشة الرئيسية للصرافين ، وما إلى ذلك ، ويتم استخدام الشاشة الثانوية في صناعة عرض الإعلانات لجذب العملاء.

 

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English
    ภาษาไทย
    svenska
    Română
    Nederlands
    Монгол
    Latin
    עִברִית
    bahasa Indonesia
    Ελληνικά
    العربية
    Deutsch
    Español
    français
    italiano
    한국어
    Português
    русский
    اللغة الحالية:العربية

Knowledge Popularization
VR

Precautions for non-touch cash register operation

The cash register is not only divided into three types: integrated type, split type and channel type, but most users will choose the cash register they need with touch cash register and non-touch type. Nowadays, most customers in many specialty stores, clothing stores, fast food restaurants, etc. still prefer non-touch cash registers, but everyone likes non-touch screen cash registers, which does not mean that this type of cash register is easy to master, and there are many need for operation. Notes. Next, the technical maintainer of Yimai software cash register will introduce the precautions for taking pictures of non-touch screen cash registers.

Precautions for the operation of non-touch screen cash registers:

Item 1. Choose a flat and vibration-free table to place the cash register;

Item 2. The location of the cash register should be selected in a place that avoids direct sunlight, does not change much in temperature, and is far away from water sources and less dust;

Item 3. Please keep the cash register away from strong electromagnetic fields;

Item 4. Avoid blocking or covering the vents, and avoid stuffing or dropping any items into the machine. To prevent electric shock or fire;

Item 5. In areas or stores with poor power grid quality, a regulated power supply should be provided to supply power to the cash register alone;

Item 6. This product uses a standard two-pole grounded wall power socket and cannot be changed at will. It should be confirmed whether the voltage of the socket is consistent with the voltage marked on the nameplate of the machine;

Item 7. Please make sure that the grounding pin of the power plug is inserted into the grounding jack of the power socket or power distribution board, and ensure that the grounding jack is truly grounded. Poor or ungrounded grounding will result in electric shock, fire, or damage to the equipment;

Item 8. It is best not to share a socket with other high-power and frequently activated electrical appliances for non-touch screen cash registers. The power socket should also be located near the cash register and easy to plug in, so that the power can be cut off as quickly as possible in an emergency. ;

Item 9. If the product is used continuously under abnormal conditions such as smoke, odor or strange sound, it may cause the danger of fire or electric shock. Turn off the power immediately, unplug the power cord from the socket, and immediately notify the company’s special agent or dealer to deal with it;

Item 10. The connection of various cables of this equipment should be carried out under the condition of power failure, and the fixing screws must be tightened well. It is strictly forbidden to plug and unplug the cable when the power is on;

Item 11. When the cashier cleans the cash register, please do not use damp cloths or chemicals to wipe the body, such as gasoline, thinner, etc.;

Item 12. When the non-touch screen cash register fails, you should immediately cut off the power supply and stop using it. Do not disassemble or repair it without permission, and contact the cash register agent in time;

Item 13. If the product may cause radio interference in the living environment, in this case, the user may be required to take feasible measures for its interference;

Item 14. Do not discard the mainboard battery after replacing it (if the battery is replaced improperly, it may cause explosion or serious damage, and must be replaced with the same battery or a similar battery recommended by the manufacturer)

Compared with traditional POS machines, touch screen POS machines have many advantages, such as simplicity, high-end atmosphere, color screen display, etc. Among them, the wide application range of touch screen POS machines is one of its advantages, suitable for a variety of industries. In general, the application range of touch screen POS machines is far wider than traditional POS machines. Specifically, the scope of application of the touch screen POS machine mainly includes the following aspects:

1. Public places: The public places where the touch screen POS machine can be applied include subways, airports, exhibition halls, gymnasiums, museums, conference centers, ticket sales agents, fixed talent markets, lottery centers, etc. The emergence of touch screen POS machines has provided great convenience to these public service places. With the continuous improvement of the functions of touch screen POS machines, there are more and more public places where touch screen POS machines are installed.

2. Entertainment and leisure: The entertainment and leisure places that can use touch screen POS machines cover cinemas, gyms, resorts, clubs, foot bath rooms, bars, Internet cafes, beauty salons, golf courses, etc. The installation and use of the touch screen POS machine not only provides convenience for entertainment and leisure places, but also helps to improve the grade of these places.

3. Financial institutions: Banks, securities, funds, insurance companies, pawn shops and other financial institutions can install and use touch screen POS machines.

4. Commercial institutions: The touch screen POS machine can be applied to large shopping malls, franchise stores, hypermarkets, specialty stores, star-rated hotels, restaurants, travel agencies, pharmacies, self-service catering, etc.

5. Public utilities: touch screen POS machine can be applied to hospitals, schools, telecommunications, post offices and other institutions.

6. Real estate property: The touch screen POS machine is also suitable for apartments, villas, office buildings, commercial buildings, model houses, sales offices, etc.

At present, commercial institutions are the most used on the market, and they are almost everywhere. Compos cash register pos machines are suitable for the above points, supporting the main screen and the secondary screen, the main screen is used for cashiers, etc., and the secondary screen is used in the advertising display industry to attract customers.

 

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Choose a different language
English English ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Română Română Nederlands Nederlands Монгол Монгол Latin Latin עִברִית עִברִית bahasa Indonesia bahasa Indonesia Ελληνικά Ελληνικά العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 한국어 한국어 Português Português русский русский
Current language:English